الأربعاء، 19 نوفمبر 2008

يأتي مع الأحلام (من كلماتي)


من يدي خذنى لمدن فوق الغيم.. يطرزها الزهر.. يعطرها العشق.. وردية الظلال.. ذهبية الأنجم..ترنيم طيرها في الفجر أصداء شعر, ومواويل شوق..غدرانها تنساب بين الربوع فضة وأنغام ودفء..جبالها لؤلؤ ازرق تشق الأفق الزاهي الألوان, وتتألق في كرنفال الشفق..
خذني لهذه الجنة البعيدة.. وازرعنى بين النجوم كوكبا مؤتلق..اصحبني إلى حيث يولد القمر.. وتتكون الزهور.. وتتدفق انهار العبير,ويتجمع الندى حبات في اعقاد الليل..
اصحبني لصخور عرائس البحر , حيث يسدلن على الأمواج شعورهن, شلالات ذهب وضياء, ويغنين بأنغام سماوية تنادي بهمس مشتاق حبيبا مازال في ضمير الغيب..

أبحر بي لجزر منسية في بحار مجهولة, نضيع وسط الضباب, تعاندنا الأمواج والأنواء…ندخل ممالك اسطورية.. ينادينا الصدى في غابات مسحورة..نقتحم كهوف ملوك الجان, ونسرق جوهرة التاج, نلقيها في بحر النار لينكسر السحر..نرسو على شطآن لم تطأها أقدام إنسان قط.. حيث الربيع دائم في جزر نسيها الزمن, ولم تخطر في خيال الوهم..

استرقني فوق جواد مجنح يبسط على الأفق جناحين من سحاب, واعبر بي حدود المحال..سافر بعيدا بين الأقمار.. لقصرعلى ربوة بنفسجية.. جدرانه بللورية..يسبح في بحيرة من نور مذاب.. حوله ترقص بجعات بيضاء تتحولن قبيل السحر أميرات..
أيها الفارس القمري…الذي يأتي مع الأحلام..

عد بي من أسفاري الرائعة لأربعة جدران ضمت سنين عمري..من بين خصاص نافذتي يتسلل شعاع شمس يستلك من ذراعي..
مع أنفاس الفجر تذهب..تذوب كغلالة ضباب, كنجمة واراها ضوء النهار الوضاح ..

لقد حل الصباح , وانتهى لقاؤنا…لكنى اعلم انك ستعود.. في ركب المساء, حين تأتى وتأتي معك الأحلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق