السبت، 4 ديسمبر 2010

أوراق من دفتري الخاص...شهرزاد

لدي دفتر خاص..لا اخبئه تحت وسادتي..ولا احتفظ به في خزانتي السرية
لكنني احمله معي في ذكرياتي..واتصفحه كلما شدني الحنين الى تلك الذاكرة


الورقة الاولى

ما أقساك..حين افتح عينيّ..فلا ارى فوق الارض سواك
وما اقساك..حين اغمض عينيّ..فلا يتبقى في ظلمة العين سواك


الورقة الثانية

حين اعود الى نفسي..وما اكثر ما اعود الى نفسي..اقتطع تذكرة الخيال..واسافر الى مدينة الامس
واتجول في طرقاتها..وابحث عن رائحة الماضي بين جدرانها..فما اروع الامس يا سيدي


الورقة الثالثة

أحن اليك..ككل الاشياءالجميلة..التي كانت ذات يوم محيطة بي..ثم غابت كالشمس
ولم تشرق مرة ثانية


الورقة الرابعة

كان يخيل الي قبل ان احبك..ان الوجود اوسع من كل شي..لكنني اكتشفت انه اضيق مما تصورت
فهو لم يتسع لفرحتي حين كنت معك..ولم يتسع لحزني حين رحلت


الورقة الخامسة
علمني رحيلك عن عالمي الحزن..وعلمني الحزن عليك..الرحيل عن عالمي

الورقة السادسة

خلفت الاشياء خلفك صامته...كجدران القصور المهجورة..لكنها تنتحب عند الحنين
كأمرأة مفجوعة.. .. ثكلى


الورقة السابعة

ما أغباك..فحين قلت بصوت مرتفع..سيدي الغبي كنت احبك..
تحسس كل رجال الارض روؤسهم الا انت

الورقة الثامنة

أحبه جدا...ولست امرأة خائنة..لكن الحنين اليك..يطرق بابي احيانا..وياخذني منه .. اليك


الورقة التاسعة

اعترف لك اني كنت انصت الى صوتك باهتمام وهدوء..وان تسرد تفاصيك المؤلمة معها
فقط..كي اسمع صوت انكسارك وتهشمك وانت تقذف بنفسك من قلبي


الورقة العاشرة

في اعماقي سفينة..لا تبحر الا الى جزرك..برغم ان بحور الحب والاشواق
قد جفت بيننا منذ زمن بعيد

الورقة الحادية عشر

حين تراني..تسالني عن سبب حزني وصمتي..عفوا انا لم اكن صامته..
لكني كنت اتحدث بلغة..لا تفهمها انت


الورقة قبل قبل الاخيرة

كنت في كل ليلة اغمض عيني والتقط لك في خيالي صورة جميلة..وبعد الف ليلة
اصبح لك في خيالي..مجموعة من الصور الجميلة..لكنها لا تشبهك
قد جفت بيننا منذ زمن بعيد


الورقة قبل الاخيرة

احساس مرير جدا..ان اشعر بكل هذا الالم لأني ذات يوم كتبت لك
واحساس اشد مرارة..ان اشعر بكل هذا الندم لأني ذات يوم...أحببتك


الورقة الأخيرة

هل مازلت تذكر هذه الاشياء؟؟
.................................................. .
.................................................. .
.................................................. .
.................................................. .
انا ما عدت اذكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق