السبت، 4 ديسمبر 2010

فليغفر لي الحب

فليغفر لي الحب
فانا قد احببتك ارضاء لأوهامي
وكنت اراك من خلال حزني
ويأسي والامي
فأحببتك فقط لأنك
...كنت بجانبي وخلفي وأمامي
وكنت تملأ وقتي وتشغل كل ايامي
وتسمع كل اقاصيصي وتعجب بكل كلامي
ولانك كنت تقابل غضبي بضحكه
وترد علي قسوتي بالابتسام
وكنت تعرف كيف تظل وديعا
حتي في اقسي اوقات انفعالي
وكنت تصبر علي جنون تقلبي
وحتي علي انفصامي

اليوم ارحل عنك
علني انجو من الاتهام
اليوم ارحل عنك
كي لا اكون اناني
وكي يغفر لي الحب
فانا قد احببت انسانا
لمجرد انه كان بجانبي وخلفي وامامي
احببت انسانا من خلال الامي
فاخترت قلبا ليس لاحبه
ولكن كي افرغ فيه اسقامي

فليغفر لي الحب
ان جئت اليوم لأنقض كل اشعاري
واقول اني كنت سطحي جدا
فاسأت الاختيار
وكنت مجرد طفل اعجبه ان يلهو بالنار
هاانا اليوم اتراجع عن قراري
واقر انني اخطات
واني جبنت
واني ظلمت انسانا
كان يقف الي جواري


هاانا اليوم ياحب
جئت اقدم اعتذاري
جئت لاقول انني لن اكمل المشوار
سأتخلي عن كل زهري سأترك كل اشجاري
جئت لأبرأ من طفوله افكاري هاانا ياحب اعترف
لقد كنت طفلا وأسأت الاختيار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق