السبت، 4 ديسمبر 2010

قل لي

قل لي ماذا يكون في قلبك .. ومن تكون انت
فانا لا ازال اجهل .. كيف انهزمت انا ..
وكيف بكل يسر انتصرت انت
وكيف جعلتني اثور علي هذياني
وارضي بحكمتك
...وكيف جعلتني اتخلي عن جنوني
وافكر بعقلك

قل لي كيف اقتحمت حياتي
وانا من الحب قد استقلت
بل وكيف وصلت الي قلبي
وانا قد اغلقت ابواب احساسي
وعلي هجران الحب قد اقسمت
وعن نبض القلوب قد سبق واعلنت اني .. تنازلت
وبعدما كنت قد نسيت تاريخي في الغرام .. او تناسيت
وجدتني من جديد قد اعترفت اني لا ازال اذكره
واني في نسيانه .. مره اخري .. قد فشلت

قل لي كيف وصلت الي قلبي
ومن اي البلاد اتيت
وحتي غزوت شعوري وهدمت قلاعي
اي الدروب سلكت
بل وكيف فتحت لك الابواب
وانا ما سمعتك من قبل قد قرعت او استأذنت
وانا ما ذكرتك بأي لسان قد نطقت ..
حتي انتصرت .. وفزت .. واقنعت
وانا ما ذكرتك كيف اتيت
تراك قد جئت تتسلل .. ام تراك قد غافلت
عرفني بنفسك
فانا لا ازال اجهل من تكون انت
ولا ازال اعجب لمن غيرني واقنعني
دون ان اذكر كيف اقتنعت
ولمن سلبني وقتي وسلبني غروري
دون ان ادرك ماذا سلبت
ولمن اسكنني ارضه
دون ان اذكر كيف جئت
ولمن جعلني اقر باستسلامي
واعلنه للملا
دون ان اعرف .. ما اذا كنت حقا .. قد انهزمت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق