السبت، 15 نوفمبر 2008

اغار من كتاب (من كلماتي)

أغار من كتاب بين يديك..
تحتل صفحاته كفيك, يسرق عينيك مني, تأخذك أفكاره بعيدا عنى..يسافر بك لأقصى المجهول.. لعالم لست فيه, يسكنك قصور من خيال..تتلاقى فيها الأفكار والأشعار, وأقف على أبوابها اقرع بجنون..ولست تسمعني يخنقني صمت يجثم على الغرفة, بينما أنت في حوار مع كتاب, تبتسم لنوادره وتعبس لمأسيه..
ليتني هذا الكتاب..

لتحتضني لمستك وإحساسك, وتسافر بين افكارى.مبحرا بعينيك في ملامح وجهي وروحي.لتضم كفاك أشتات نفسي المبعثرة علي دفتر يوميات.
أغار أنا من أوراق وأحبار تنافسني فيك.. تسرق اهتمامك, وتسلبني لحظات من حقي..اشعر بهذا الكتاب كامرأة أخرى في حياتك.امرأة تقتحم كل مكان يجمعنا, تشاركنا لحظاتنا سويا. تملأ أركان عالمك..عطرها استوطن كفيك وثيابك.. تطاردني لتعلن عن وجودها الطاغي..وإنها الأقدر علي جذبك واحتوائك. تلاحقني حتى في غرفة نومي.. فأجدها بيننا في مخدعنا..دائما هي الأقرب إليك.. تضمها بين يديك برقة عاشق..وأنا أتثلج بردا, واحترق غيرة..
تصغي لها بكل كيانك.. تملأ بها نظراتك, وتعطيها جام اهتمامك ووقتك..ولا تسمعني بنصف أذن أو ربع اهتمام, لا تراني و أنا أمامك.. بجوارك ولا تكاد تشعر حتى بوجودي..
أيها المسافر دوما بين صفحات كتاب..أنا لست ضد ثقافتك..وإنما بيننا حوار تجمد على شفتي من طول الانتظار..وفي عيوني كلام كثير, فحاول أن تقراني..اسمعني..دع هذا الكتاب برهة وطالعني...
لا تتركني نهبا للانتظار والوحدة..
لا تجعلني أغار من ………كتاب!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق