الجمعة، 17 ديسمبر 2010

للكتابة لكـِ يقيم كفي حفلة عرس



1

تماماً الساعة الواحدة شوقاً
كانت شفاهي تمتص البلل
حين شفاهك تزرع الكرز
بربكـِ أي لهفة تسكن قلبي
حين تكونين أنتِ
وطن لغربتي


2
بعد الواحدة بشوق
تمنيت ان أكون عود كبريت
حتى أزوركـِ هذا المساء
وأشتعل على عتبة بابكـِ لأضيء عتمة سوادكـ


3
حين تكونين الواقع الذي أنتمي إليه
اقول بكامل شجاعتي

اشتاقكـِ
ثم اطلق من صدري أسراب الحمام الأبيض


4
اشششش
وحدي ظمأت بكـِ
ووحده اللسان يشربكـ


5
وحدكـِ بكل شموخ
تمسكين بيد المطر
لتعلمينه "الهطول"

وتعلمين الغيمة فتنة "البلل"


6
لطفاً

أمهليني "بضع" حقيقة
أؤمن فيها كيف يتحول
الحديث معك لحديقة ورد


8
أعترف أنني اعتلى منابر اللغة
"
هنا- وهناكـ"

وأقول بملء الغرور
ليكتبوكـِ بهذا الجمال
وأعدهم أنني سأنحي نفسي عن اشتياقكـِ


9

"
أشتاقكـِ بجنون"

نشيد وطني في قبيلتي
أقولها لهم بنبرة شكسبيرية
وانا أضرب الغيمة بقدمي
كراقص أسباني
وألهب ظهور جياد غيرتهم
بسياط شوقي


10
من فرط شعوري أوقن
أنكـِ "حواء"

و"آدم" أنا
 لم نخرج من الجنة بعد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق