الجمعة، 9 سبتمبر 2011

الفرق بيننا


الفرق بيننا

كنت أبالغ في تضخيمك وكنت تبالغ في تقزيمي
كنت أغار عليك .... وكنت تغار مني
كنت أحفظك معهم .... وكنت تضيعني معهن
... كنت أسترك بحكاياتي .. وكنت تفضحني بحكاياتك
علمتك الغرام بجنونه .... وعلمتني الانتقام بإنحطاطه
علمتك الحب بكل أنواعه ...وعلمتني الكراهية بشتى أشكالها !
كنت أحرص ان تبقي في المقدمة..وكنت تحرص ان ابقى في آخر الصف
كنت اعتبرك حكاية العمر كله ... وكنت تعتبرني سحابة صيف عابرة !
كنت أناديك شوقا ..وكنت تناديني رغبة !
كنت أجاهر بك كإختراعي الأول... وكنت تخفيني كخطيئتك الأولى !
كنت أصر ان يكون الله ثالتثا .. وكنت تصر ان تجعل ثالثنا الشيطان
كنت اضحى باغلى الاشياء من اجلك... وكنت تضحي من اجل اتفه الاشياء بي !
كنت أضحك لك ومعك ... وكنت تضحك علي وخلفي !
كنت أتنفس بك الليالي ... وكنت ُتسلى الليالي بي
كنت أحدث عنك نفسي..وكنت تحدث عني عشيقاتك !
كنت أقف أمامك كي أحميك .. وكنت تقف أمامي كي تسبقني !
كنت أطير بك كي أضعك في الأعلى ..وكنت تطير بي كي تقذفني من أعلى !
كان يمرني ميلادك مرور الأحبة..ويمرك ميلادي مرور الكرام
كنت أغفر لك بلا حدود ... وكنت تتمادى بلا حدود !
وفروقات أخرى ,,, يترفع قلبي عن ذكرها !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق