الثلاثاء، 16 فبراير 2010

الحب هو أفضل عملية شد وجه ،فإن أفضل كريم ضد التجاعيد هو النسيان



إن كان الحب هو أفضل عملية شد وجه ،فإن أفضل كريم ضد التجاعيد هو النسيان
لاتدعى الفقدان ينكتب بؤساً وتجاعيد على وجهك .
فالخسارة العاطفية تظهر أول ماتظهر على وجه المرأة . مهما تجملت ستشى بك الملامح
المتعبة ..العينان التتان لم تناما ، الخدان اللذان كانا نضرين ومرت بهما سواقى الدموع
الرموش التى كانت ساحرة وجارحة وذبلت وانكسرت لفرط بكائك السرى وانهطالك الداخلى
المتواصل .

أخرجى هذا الرجل من وجهك أولاً .لابد ألا تريه فى المرآه عندما تقفين أمامها فى الصباح .
فبشاعته داخلك ،وذلك الكم من الأذى الذى ألحقه بك سيحول إلى أحاسيس قبيحة وضارة
تشغل كل مكان كان يحتله فى جسدك ،سيعبر وحله شرايينك وكريات دمك
وينتهى فى ملامح وجهك

لا تدفعى من جمالك ونض ارتك ثمن خروج هذا الرجل من حياتك . فهو لم يدفع هذه " القيمة
المضافة " للفراق لا وقتاً ولا زمناً .
حداده عليك سيكون قصيراً فلو كان طويلاً وموجعاً ومكلفاً لما تخلى عنك
الوجه هو أول مايراه فيك الآخرون ، وأول مارآه فيك هذا الرجل يوم أحبك ..يومها حتماً ما
كنت على هذا القدر من الذبول . كان حولك مشروعات حب فقد كنتِ تبثين ذبذبات بهجة .
تذكرى كم كنت يومها مشرقه وشهية كنت متألقه كنت واثقه .كنت امرأة
اعلمى أن للإشعاع جاذبية وأن شعورك بأنك محبوبة يجذب اليك الحب
لذا عندما يتخلى عنك الحب لا تجدين أحدا من الذين كانوا يتمونك يوم كنت عاشقه فاحباطك
وذبولك والذبذبات السلبية التى تبثها أنوثك المجروحه تجعلهم ينسحبون
فى انتظار أن تحبى أحداً ولكى يحبك أحدا ، أحبى نفسك . جمليها .. دلليها .. غارى عليها
اهديها ماكنت تبخلين به عليها لتهديه الى من تحبين ..
خصصى لها من الوقت مالم تكونى فى الماضى تملكين
أعديها للحب دون أن تخبريها بذلك
مما راق لي


أحلام مستغانمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق