الجمعة، 1 مايو 2015

نبال قندس

إن حدث والتقينا بعد فراق أعوام، انتبه لقلبك جيداً، كي لا تتورط بي من جديد.
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام، تذكر أنني حاولت مراراً الحفاظ علينا. وأنك أنت من أفسد كل محاولاتي للحيلولة بيننا وبين الفراق.
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام، لا تعاتب، لا تبرر، لا تقل شيئاً.
...
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام، ووجدت أنني لم أتغير، ولم أكبر على الجنون، وما زلت أقول الكلام ذاته وأفكر بالطريقة نفسها، لا تقترب من قلبي أرجوك
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام، لا تنظر في عيني، ولا تمدَّ يدكَ لمصافحتي. أخاف أن تستقيظ الأشياء التي نامت في غيابك.
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام ووجدتني ما زلت أضع نفس العطر، وارتدي الألوان التي تُحب، وأضع في معصمي سواراً وضعته أنت حوله. اعلم أنني لم أنسَ.
إن_حدث_والتقينا بعد أعوام، تذكر أنني لم أحب سواك، وأنني رغم غيابك، ظل قلبي صار زاهداً، راغباً عن الرجال بعدك.
إن_حدث_والتقينا ورأيت الدمع يكاد يطفر من عيني، أشِحْ ببصرك بعيداً عني.
إن_حدث_والتقينا لا تسألني عن الشعر والموسيقى. لا تبحث بين أناملي عن موسيقى الكمان وعن بقايا الحبر.
إن_حدث_والتقينا وشعرتَ أنني ما زلت أتنفس في صدرك، وأن قلبي يتخبَّطُ في قلبكَ كأننا ما زلنا جسداً واحداً وروحاً واحدة، فلا تبح بهذا لي.
إن_حدث_والتقينا وكان في يدكَ خاتم امرأة أخرى، لا تُظهره أمامي، لا تطعن قلبي بهذا.
إن_حدث_والتقينا وشعرت أنك تشتاقني، وفضحت عيناي شوقي إليك. لا تتردد. قل كل الكلام الذي عجزت عن قوله في ما مضى، لا تكرر حماقة الصمت ذاتها.
إن_حدث_والتقينا تذكر أنني أحبك، وأنني امرأة لا تَنسى ولا تُنسى.
إن_حدث_والتقينا اختطفني من حزني، من تعبي، من ذكرياتي الحزينة، وخذني إليك.
إن_حدث_والتقينا حقق أمنياتي البسيطة، دعنا نسير تحت المطر، أمسك يدي أمام الناس، نحتسي قهوتنا معاً ثم ارحل إن اخترت الرحيل
إن_حدث_والتقينا سأخبرك كم مرة احترق قلبي وجعاً لأنك لم تكن لي.
‫#‏إن_حدث_والتقينا‬ سأخبرك أنني كنت أعرف منذ البداية أننا سنلتقي..
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق