الجمعة، 24 أكتوبر 2014

تغيير - من كلماتي

تغيرنا المواقف اسرع مما يغيرنا الزمن
يغيرنا الانتظار المخذول
يغيرنا الامل الكاذب
تغيرنا الوعود المكسورة
تغيرنا الهزائم المتكررة
تغيرنا القسوة التي لا نستحقها...

حتي لا نكاد نعرف انفسنا
ولا قلوبنا
 


 لا تتهم الزمن حين تجدني صرت شخص اخر
بملامح هجرها الشوق والحنين
ومشاعر جافة كرمل الصحاري
 



 لا تلم الايام عندما اصد ذراعيك المفتوحة امامي
ذبل شوقي في انتظارها وهي معقودة بصلف
 



 لا تصدم حين تلاقي عيونك نفوري
تجمدت دموعي لهفا عليك
وانت لاهٍ عنها خلف تهادي خطوات انثي عابرة
 


 لا تدع كفي الباردة كليلة شتوية تفاجئك
حين ترقد بين يديك بجمود سمكة ميتة
فلن تدري ابدا كم مرة تحرقت فيها شوقا للمسة منك
ولو غير مقصودة
 


 لا تندهش حين اتجاهل دفء كلماتك
كنت ازرع في صخور جفائك بذور وهمي
كنت اجمل قبح ردودك بزهور خيالي واملي
 


 نعم انا تغيرت كثيرا
ربما اكثر مما يجعلني امت لذاتي القديمة بصلة
لم ارد هذا التغير ولم اسع اليه
لقد أُخِذت اليه قسرا
ساقتني اليه افعالك
اهمالك .. خياناتك المخزية
تبجحك في مواجهة صمتي
تجبرك امام ضعفي
وغرورك الاجوف يمتطي طاعتي العمياء
 


 تغيرت.... نعم تغيرت
لم تترك حلا اخر
ملجا اخر
مهربا اخر
بعدما اقتلعت كل شعور طيب كنت احمله لك
و وأدت حبي بغير ذنب جناه
سوي انه كان من اجلك
 


 انا لا القي في وجهك عتبي ولومي
كن كما تشاء
فقط لا تسلني ان ابقي كما كنت
لانك لم تصنه
ولم تصني
marwa.yazeed

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق