الأربعاء، 13 يوليو 2011

لأنـــي أحبــك

اعلم انه من الجنون ان اكتب لك الان
واعلم
انه من الغباء التفكير بك الان
واعلم انه من الحماقة ان تستحوذ على
احلامي بعد الان
ولكني مازلت احبك

اعلم
انه لا يحق لي ان استرجعك الان
واعلم انه لايجب ان يمر طيفك امامي الان
واعلم
انك لم تعد ملكا لي بعد الان
ولكني مازلت احبك


اعلم
انك سوف لن تحبني اكثر
واعلم انك ربما سوف لن تتذكرني مجرد التذكر
بل
وربما الان ستكرهني
ولكني مازلت احبك


اعلم
اني انا من اجبرتها الظروف على الفراق
واعلم اني انا من اخترت البعد
واعلم
ان البعد هو من يذكرني بك
ولكني مازلت احبك


اعلم
انك اول من علمني المعاني الحب الاول والشوق الاول
والعذاب الاول
والدمعة الاولى والحزن الاول
واعلم اني انا اول من علمك معنى الفراق
الاول
ولكني مازلت احبك


اعلم انك
تركت لي ذكرياتك وصورك وهمساتك ونظراتك
واعلم انك اودعت لدي جميع
لقائاتك
واعلم انه لم يتبقى لي معك سوى ذكرياتك
ولكني مازلت احبك


اعلم
انه يجب ان ابعدك عن تفكيري
واعلم انه لابد لي ان اخفى ملامح وجهك من
ذاكرتي
واعلم انه ينبغى لي ان اضيع حروف اسمك من شفاهي
ولكني مازلت
احبك


اعلم انه يجب ان اخنق احساسي الجميل
تجاهك
واعلم انه لابد لي ان استنزف من دمي كل قطراتك
وان احطم عرشك
من على قلبي ومحو اثارك
ولكني مازلت احبك


اعلم
ان امامي مستقبل كبير وربما رائع
واعلم اني سأقابل الملاييين غيرك
واعلم
انهم كثيرون من يحاولون لفت انتباهي
ولكني مازلت احبك


ورغم
كل ما اعلمه واعرفه وايقنه
الا انني انزع كل يوم اشواك البعد عن عتبات
طريق العودة
علك تعود يوما وترتمي في احضاني من جديد
وبالرغم اني
اعلم انك سوف لن تعود
وسوف لن ترجع
لكني مازلت احبك..........لاني
احبك..............وسأحبك


وبالرغم اني
مازلت احبك اعلم اني سوف لن انكسر واتحطم
لاني اخترت ان ابتعد عنك واكمل
طريقي بإرادتي
واعلم اني سوف لن اعترف اني مازلت احبك
لاني وبكل
بساطة سوف لن اتذكر اني مازلت احبك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق