الاثنين، 28 مارس 2011

...واجهـــــــة الزجــــــــاج ... منقول

...واجهـــــــة الزجــــــــاج ...

ولازال يسقط المطر

مضت ساعات وساعات ارقب قطرات المطر

تصطدم بنافذة الزجاج

تسيل بحزن

أعياني

فايهما انا؟

الزجاج

ام قطرات المطر

عاودتني تلك المشاهد مرات ومرات

والسؤال

يسكنني كحنيني لامرأة غائبة

هل واجهت قدر المطر حين عشقتها

هل اكتفيت منها بقبلة واحدة

لاهوى بعدها الي رصيف بارد

هل ما كان ينسل بداخلي هو عشق مكسور

مهزوم

ولكنه ايضا عنيد

يقذف بنفسه محطما ذاته لاجلها

هل

كنت حبات مطر؟

**********

في الجهة الاخرى من النافذة

هل كنت سطح زجاج قاسي جامد وعنيف

هل كنت هكذا حين رفضتها

تركتها تصطدم بغروري

وتهوى

بقعة حب تدوسها الاقدام

في عتمة الطرقات

وظل باهت بعيد

كيف استطعت ان اتجلد لاواجه دموعها بهذه القسوة

هل

كنت حقا واجهة زجاج؟

**********

رحل شتاء

وسيأتي شتاء

لتبقى النوافذ مقفلة

و لتبقى القطرات تصطدم باقدارها

ونبقى



وجهان لواجهة واحدة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق