الأحد، 23 يناير 2011

شهرزاد

أُريد أن انتظر الغد والقادم والمستقبل

فقد كنت أملي ...

أُريد أن أنام بهدوء , وأحلم بهدوء , واستيقظ بهدوء ,

فقد كنت أماني ...

أُريد ان اتناول طعامي بتلذذ , واحتسي عصائري بمتعة

فقد كنت شهيتي ...

أُريد أن أغادر سريري , وأركض بجنون , وأقفز وألعب كالأطفال

فقد كنت صحتي ...

أُريد أن اثرثر , وأن أمزح , وأن ابتسم وأن اضحك مثلهم

فقد كنت فرحي ...

أُريد أن أتزين , وأن ألون شفتي , وان أطلي أظافري بالأحمر

فقد كنت زينتي ...

أُريد أن أحلم , وأن أترقب , وأن أنتظر , وأن احترق , وأن أغار

فقد كنت حكايتي ...

أُريد أن أطير , وأن ارتفع , وأن أغرد , وأن أحلق

فقد كنت أجنحتي ...

أُريد أن أبدأ يومي بك , وأنهيه بك , أنام على صوتك , واستيقظ على صوتك

فقد كنت طقوسي ...

أُريد أن أغضب منك , وأن أصرخ بك , وأتذمر منك , وأن أتدلل عليك

فقد كنت طفولتي ...

أُريد أن ألجأ إليك , وأن احتمي بك , وأن ابكي على صدرك

فقد كنت وطني ...

أُريد
أن أشعر باستمرار الحياة حولي

فقد كنت روحي ...



فماذا افعل بعدك وكل مابي إلى نقصان ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق