الأربعاء، 12 يناير 2011

لم تعد تعنيني !

لم تعد تعنيني !
عندما كنت أحدّثكَ عن الحنين وأشعر بـ وخزة إبرة تسكن القلب ./ فأبتلع الآه وأقول أنا بخير
و تصدّق قولي وكأنك لا تعلم أي حنين فتك بيّ !!

_ لم تعد تعنيني !
عندما كنت أمتلىء بك أنت فقط ، وأنت تمتلىء بالكثير عداي !

_ لم تعد تعنيني !
حين أصبحت إيابك كـ ذهابك ,
وعودتك كـ رحيلك
وصدقك كـ كذبك !!

_ لم تعد تعنيني !
حين بكيّتك دماً وإنتظرت عودتك وأنا أعلّق أحلامي على حبل وعودك لي
جئتني متأخر جداً . لا يهم !!
الأهم إنك عُدت ولكن لم أكن اعلم بأنك عدت بيدّ من حديد لـ تقطع حبل وعودك وتخنقني بخيباتي منك !


_ لم تعد تعنيني !
مُذ علمت بأنك لألف إمرأة غيري
في حين أني لك وحدك !

_ لم تعد تعنيني !
مُذ أدركت بأنك لا تمدّ يدك لي إلا لـ تأخذ !








موجوعه جداً أنا
حينما آتحسس قلبي فـ يخبرني بـ حزن أنه ما زال لك وحدك !


سحقاً لي : )

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق