الاثنين، 27 ديسمبر 2010

ألم تعد كلماتي تعنيك _منقول

أسألك ؟؟
من منّا اكتوى بنار الحب أكثر ؟؟
ومن منّا أحرق الآخر بنيرانه ؟؟
ومن منّا سيخمد الاشتعال ؟؟

يا أجمل حكاية
عندما تريد أنت
وما أقساها
عندما أذرف دموعا لا تراها


أتساءال ؟؟
كيف لي أن أجعل حكايتنا تلك تستمر ؟؟؟
هل بالدموع
أم الرجوع
أم الانتظار الطويل على عتبات مجيئك ؟؟
أم أحاول أتقبلك على حالك
زارعة فيك الأمل ؟؟


رسالتي إليك
اليوم أنا أتعذب
أتألم
أحترق شوقا إليك
أتلظى عشقا بين راحتيك
تكاد روحي تنتزع مني

أسألك ؟؟
هل غيابي يؤلمك ؟؟
وهل تركت فراغا في حياتك
تحتاج لملأه ؟؟
أم أن حياتك
أصبحت دون فراغات
ولم يعد لي مكان فيها ؟؟

أسألك ؟؟
ألم تعد كلماتي تعنيك
لدرجة أنك لم تلتفت إلى ماخطيته لك
وأنا كل ما أخطه لأجلك
ولغيرك لا أخط
وهذا مالاحظته
وهذا ماقاله لي إحساسي
وأحاسيس العاشق لايمكن تكذب
والآن اتخذت قراري بحبك
وسأتخذه بكل قوة
بأن يستمر حبنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق