الخميس، 12 سبتمبر 2013

" إبنةُ الإنتظآر " لستُ أدري

"أملٌ .... وحلم "

كانت بدايتي معك .. جميلةً حد الخوف ..
أو ربما هكذا هي البدايات دوماً .. تمنحنا من السعادة ما يفوقُ تحملنا ... حتى تحفر فينا مساحة أكبر للحزن القادم !
...
أتذكرُ ذات مرة عندما سألتني :
هل حقاً أنا حلمك الوحيد .. ؟؟
لستُ أدري لماذا خطر ببالك هذا السؤال
ولم تسألني بدلاً منه مثلاً : هل أنا حبك الوحيد ؟؟
يومها قلت لك : لا ... أنت أملي الوحيد ...
ابتسمت لي حينها ... وقلت : أتمنى أن لا أخيب أملك يا كل الأمل
ولكنني قرأت وقتها في عينيك إجابة أخرى ... دمعة أخرى ... خيبة أخرى ... ووجع قادم

تمنيت حينها لأول مرة لو أن إحساسي يخطئ ويخونني !
اليوم أتمنى لو كنت بالنسبة لي ذلك الحلم ~
" فعندما يموت الحلم لا يموت الأمل ... ولكن عندما يموت الأمل تموتُ كل الأحلام !! "

أتعلم :
ربما لو كنت عاقلةً في حبك ... لما جننتُ بك
ربما لو أحببتك أقل ما كنت أملي الوحيد
و ربما لو لم تكن أملي الوحيد .. لما كنت أحببتك ~
لستُ أدري .........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق