الأحد، 30 نوفمبر 2008

أمنية عاشقة (من كلماتي)


خبئني في صدرك .. في قبضة يدك.. في أحداق عينيك
احجبني عن عيون الناس .. فلا يراني سواك.. ولا يراك سواي
قربني من قلبك..اسكني هذه المملكة..ارفعني فوق هذا العرش,
لم أرد غيره ملجأ يضم أشتات نفسي.
دعني أذب في كيانك.. قطعة سكر ذوبها الدفء بفنجانك,نتفة ثلج ذابت على كفك في أمسية مطر..شمعة باتت تبكي غيابك في ليلة سهر.
امتزجني بك..كالملح في ماء البحر,كألوان الطيف في ضوء الشمس, نصبح كيان واحد..نتحرر من قيود الجسد..من أطر تأسر روحينا, وتسجننا في زنزانة دم ولحم, نغدو أطيارا هائمة
روحين متحدتين..دون أن يكون هناك أنا أو أنت.. فقط نحن.. بل فقط أنت.أنت وحدك..
وأنا منك.. أنا أنت .أنا الجزء الذي انفصل عنك منذ الأزل , وعاد اليوم إليك ,عاد يكملك.. ويكتمل بك.ضمني أكثر..خبئني تحت معطفك, في طيات ثيابك..تحت جلدك
بين ضلوعك..خلقت أنا من ضلع في صدرك , فلما تستغرب أن احن إلي منبتي الأول واشتاق للوطن الذي انتمي إليه.
اصهرني في آتون هذا الحب,فأسيل على كفيك جدولا من حرير ونور وعبير,أتسرب عبر مسامك, أتمشى في شرايينك حتى اصل إلي قلبك. فابلغ ذروة طموحي إذ أصبح بكل كياني قطرة سابحة في دمك, نبضة يخفق لها قلبك
يا مالكي .. بغير وثائق أو عقود, بغير أسوار وأبواب وأقفال محكمة.أنت تملكني كالدم الجاري في عروقك, كالهواء الذي تتنفسه ويسري في بدنك. وأنا هنا قريبة من قلبك يتوقف الزمن أو يدور .. لا يهمفعمري يسكن هذه اللحظة, ما قبلها ماض يخيم عليه الضباب , وما يليه سراب بعيد
أنت يا مالك تاريخي

هناك تعليق واحد:

  1. لا ادري لماذا لم اكملها ولا اجد في نفسي القدرة اليوم علي اكمالها
    لكن من يدري ربما يوما ما اعود اليها اوتعود لي الروح التي بها صغت تلك الكلمات

    ردحذف