الأربعاء، 4 فبراير 2015

‏الكاتبة_تمر_حنة

بطريقة ما أنا أيضاً مجرمة
قتلت قلبي أكثر من مرة عن سبق اصرار و ترصد
قمعت اي ثورة نادت بحريته
و وأدت عطريَ النسائي خوفاً من أن يستدل ذئبٌ ما به على بوابة قلبي
...
لم يكن الأمر بهذه البشاعة
و على عكس سلسلة أفلام (saw) لم يتناثر الأحمر القاني هنا و هناك
كل ما في الامر أني راكمت كومة المشاعر على جانبي القلب فانتهيت بجلطة

قالت لي احداهن انّ قلبي سيعود على رأس عمله حين يطرق الأمير باب قلعتي
و ها أنا أعد مستنقع قلبي
أقنع نفسي أني اذا ما قبّلت الضفدع المنشود
سأحظَ بأقامةٍ أبدية في مدن السعادة
لكني أستيقظ مبللة ببقع الوحل تلك التي تترك اثرها على بياضي

انا مجرمة طيبة
اواظب على اداء فروضي
اتصدق بما تيسر لي
و أصوم الدهر كفارة عن ذنوبي
ادعو ربي دائما أن يجمعني بالجنة مع أطفالي الاحتمال الذين قتلتهم بكل حنان حين دست بالخطأ على ضفدع ٍ ما اكتشفت فيما بعد أنه أبوهم

‫#

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق