الأحد، 1 يوليو 2012

شهرزاد

‎!the end
*حين أرسلتها إليك
كنت انتزع آخر أوردة قلبي التي تصلني بالحياة
كنت اسدل الستار على مسرح العمر واختم حكاية لن تتكرر !
كنت اقتلع المسمار الأخير من حائطك كي اتخلص من الاعذار المكشوفة لرؤيتك!
... كنت انتف الريشة الأخيرة في جناح قلبي كي لاأعاود تجربة الطيران اليك !
كنت اضرب راسي في جدار الحكاية بقوة كي افقد كل ذاكرة بك!
كنت اتدرب على القسوة وعلى الفراق وعلى العذاب وعلى البكاء وعلى الموت!
كنت احزم حقائبي لمغادرة طريق كان يهديني فرحة حضورك كل صباح وحزن رحيلك كل مساء !
كنت أضع على ملامحك قطرات الصبر على كي افطم قلبي عن رؤيتك!
كنت أبذر الشوك على دربك كي أتوقف عن السير حافية القلب باتجاهك !
كنت اتدرب على الجوع والعطش بعد ان كان وجهك وجبتي المفضلة وصوتك الماء الذي لاأظمأ بعده ابدا!
كنت أجرد هاتفي من أهميته لدي فأمسح كل صادر إليك وكل وارد منك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق