الاثنين، 6 مايو 2013

واين داير wayen dyer*

* لدي القدرة علي انجاز اي مهمة اعد عقلي لادائها بكل سهوله
* ان اكون ما اريد لا يتطلب هذا اي مخاطر انها حقيقتي الجوهرية وانا اعيش بلا خوف
* لدي صبر لا محدود حين يتطلب مني انجاز ما هو مقدر لي
* افضل ان يكرهني الناس لما اكون عليه بدلا من ان يحبونني لما انا لست عليه
* انا خلقني الله وكرمني ونفخ من روحه في كيف لا استحق ؟ انا استحق كل شي جميل كيف يخلقنا الله اذا لم نكن نستحق ؟
... * طبيعتي الاساسية مثالية و فطرتي نقية خاليه من اي اخطاء .. وانا انتمي الي هذا النقاء
*ان الهي مصدر غير متناهي من الجود والكرم
* الظروف والاشخاص المناسبين موجودين بالفعل و سيظهرون في الوقت المناسب
* انا افكاري متفتحه وعازمه علي جذب كل ما ارغب فيه بدءا من هنا والان ..
* لدي القدرة للوصول الي كم لا محدود من المساعدات .. قوتي تاتي من اتصالي بخالقي



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق